فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية سوم استراتيجية سوم (SWOM) فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 500-543]
  • اعدادية الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
  • اقتصاد المعرفة جامعات الشركات ودورها في تحقيق التعليم المستمر في عصر اقتصاد المعرفة ،دراسة مقارنة في كل من الولايات المتحدة الامريكية وألمانيا وإمكانية الافادة منها في المملكة العربية السعودية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 91-200]
  • الأداء المهني للمعلم ملامح الأداء المهني للمعلم فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 44-79]
  • الإرشاد الانتقائى فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 308-373]
  • الاعتماد متطلبات تحقيق الجودة التعليمية لمؤسسات التعليم المرجأة من التأهل للاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-43]
  • الإعلام التربوي الدور التربوي لوسائل الإعلام تجاه بناء الشخصية والمواطنة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 380-411]
  • الإنجاز الأكاديمي النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]
  • الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]
  • البحث العلمي تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
  • التحصيل الأكاديمي اليقظة العقلية وعلاقتها بأسلوبي التعلم (المعالجة السطحية – المعالجة العميقة ) وبعض المتغيرات لدى طلاب كلية التربية بأسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 447-499]
  • التحصيل الأكاديمى مكونات ماوراء التعلم فى علاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 234-271]
  • التحليل الاستراتيجي دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 109-159]
  • التخصص الأكاديمي اليقظة العقلية وعلاقتها بأسلوبي التعلم (المعالجة السطحية – المعالجة العميقة ) وبعض المتغيرات لدى طلاب كلية التربية بأسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 447-499]
  • التخطيط الاستراتيجى التخطيط الاستراتيجي لتفعيل المشاركة المجتمعية في المرحلة الابتدائية في ضوء معاييرها الوطنية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 412-446]
  • التخطيط الاستراتيجى دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 109-159]
  • التربية الإبداعية بعض الاتجاهات الحديثة للتربية الإبداعية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 80-108]
  • التسويف الأكاديمي التسويف الأكاديمي في ضوء مفاهيم التعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 544-585]
  • التعليم المستمر جامعات الشركات ودورها في تحقيق التعليم المستمر في عصر اقتصاد المعرفة ،دراسة مقارنة في كل من الولايات المتحدة الامريكية وألمانيا وإمكانية الافادة منها في المملكة العربية السعودية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 91-200]
  • التفكير الناقد فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 500-543]
  • التوجيه الفني تطوير التوجيه الفني في مصر [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 204-233]
  • الثواب أساليب الثواب والعقاب المدرسي في بعض النظم التربوية المعاصرة وامكانية الاستفادة منها بالمدارس الاعدادية في جمهورية مصر العربية "دراسة تحليلية" [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 36-90]
  • الجامعة تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
  • الجودة تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 531-550]
  • الجودة التعليمية متطلبات تحقيق الجودة التعليمية لمؤسسات التعليم المرجأة من التأهل للاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-43]
  • الدور تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 160-203]
  • الشعور بالتماسك المدرسي النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]
  • الطلبة -برامج تعليمية الكترونية المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]
  • العادات العقلية العادات العقلية وعلاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 272-307]
  • العقاب أساليب الثواب والعقاب المدرسي في بعض النظم التربوية المعاصرة وامكانية الاستفادة منها بالمدارس الاعدادية في جمهورية مصر العربية "دراسة تحليلية" [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 36-90]
  • العميق) اليقظة العقلية وعلاقتها بأسلوبي التعلم (المعالجة السطحية – المعالجة العميقة ) وبعض المتغيرات لدى طلاب كلية التربية بأسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 447-499]
  • العنف الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
  • المراهقين الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
  • المشاركة المجتمعية التخطيط الاستراتيجي لتفعيل المشاركة المجتمعية في المرحلة الابتدائية في ضوء معاييرها الوطنية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 412-446]
  • المعتقدات المعرفية أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 257-308]
  • المواطنة الدور التربوي لوسائل الإعلام تجاه بناء الشخصية والمواطنة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 380-411]
  • النظم التربوية أساليب الثواب والعقاب المدرسي في بعض النظم التربوية المعاصرة وامكانية الاستفادة منها بالمدارس الاعدادية في جمهورية مصر العربية "دراسة تحليلية" [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 36-90]
  • النموذج البنائي النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]
  • النوع اليقظة العقلية وعلاقتها بأسلوبي التعلم (المعالجة السطحية – المعالجة العميقة ) وبعض المتغيرات لدى طلاب كلية التربية بأسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 447-499]
  • اليقظة العقلية اليقظة العقلية وعلاقتها بأسلوبي التعلم (المعالجة السطحية – المعالجة العميقة ) وبعض المتغيرات لدى طلاب كلية التربية بأسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 447-499]

ب

  • برامج محو الأمية تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 531-550]
  • بقاء أثر التعلم أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 257-308]

ت

  • تطوير تطوير التوجيه الفني في مصر [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 204-233]

ج

  • جامعة الشراكة جامعات الشركات ودورها في تحقيق التعليم المستمر في عصر اقتصاد المعرفة ،دراسة مقارنة في كل من الولايات المتحدة الامريكية وألمانيا وإمكانية الافادة منها في المملكة العربية السعودية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 91-200]

د

  • دورة التعلم السباعية (7EꞌS) أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 257-308]

س

  • سيجما ستة ( (Six Sigma تصور مقترح لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء مدخل الجودة سيجما ستة " دراسة ميدانية بمحافظة أسوان " [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 404-463]

ط

  • طلاب المرحلة الثانوية النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 309-379]

ق

  • قلق المستقبل المهنى الخصائص السيكومترية لمقياس قلق المستقبل المهنى لدى طلاب جامعة أسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 464-496]

م

  • مزايا المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]
  • معايير الجودة والاعتماد ملامح الأداء المهني للمعلم فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 44-79]
  • معوقات المزايا والمعوقات التى تواجه الطلبة أثناء استخدام البرامج التعليمية الالكترونية( دراسة ميدانية بكلية التربية الأساسية - الكويت) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 1-35]
  • مفاهيم التعلم التسويف الأكاديمي في ضوء مفاهيم التعلم لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 544-585]
  • مقياس الخصائص السيكومترية لمقياس العنف لدى المراهقين من طلاب المرحلة الاعدادية بمحافظة اسوان [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 497-530]
  • مكونات ماوراء التعلم مكونات ماوراء التعلم فى علاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 234-271]
  • مهارات التواصل فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 308-373]
  • مهارات التواصل الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل للطلاب المراهقين المكفوفين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 374-403]
  • مؤسسات رياض الأطفال تصور مقترح لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء مدخل الجودة سيجما ستة " دراسة ميدانية بمحافظة أسوان " [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 404-463]